recent
أخبار ساخنة

طريقة تحميل لعبة Very Little Nightmares للموبايل مجاناً

حمود أبن حلب
الصفحة الرئيسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوتي وأخواتي متابعي مدونة 7AMOD TECH أتمنى أن تكونوا بخير وصحة وعافية إن شاء الله

معلومات عن لعبة Very Little Nightmares:

Very Little Nightmares هي لعبة مغامرات ألغاز متنقلة حيث يتحكم المستخدم في ذات الرداء الأصفر أثناء هروبها المتصاعد من قصر غريب, كن ذكيًا وواسع الحيلة وجاهزًا لأي شيء أثناء استكشاف كل زاوية وركن في المكان ، حتى أصغر خطأ يمكن أن يؤدي إلى خطأ قاتل.

قصة لعبة Very Little Nightmares:

ترى الفتاة ذات المعطف الأصفر حلما تهرب فيه من شخص ما وتغلق نفسها في سقيفة، وتدعم الباب بلوح. عند استيقاظها، لاحظت الفتاة أن البالون الذي حلقت عليه اخترق سقف قصر يُدعى العش، وانفجر وعلق بين الحطام. ثم تسحب الرافعة فوقها، مما تسبب في تحطم بقايا البالون على الأرض. بعد ذلك، واصلت السير على الأقدام.
في الطريق، تأتي وجهاً لوجه مع فتاة بيضاء تمر عبر الأنابيب إلى فتحة التهوية. بعد أن ركضت في مخزن الزنزانات، أنقذت طفلاً يرتدي وشاحًا أحمر، وبالتالي قابلت الحرفي، وهو رجل عجوز معاق بذراعين وساقين طويلتين. هربت من هذا الوحش، وتمكنت من الاختباء في أحد صناديق الدمى، التي أرسلها المصعد إلى مباني بتلر، الذي لديه موهبة التحريك الذهني. تمكنت البطلة من الابتعاد عنه، مختبئة في قاعات المتظاهر - العشيقة الصغيرة المدللة التي تدير العش.
أخيرًا، تصل الفتاة إلى المدخل الرئيسي للعش، حيث رآها بتلر على الفور وبدأ في مطاردتها. ركضت إلى الحديقة ولبعض الوقت، يتم إطلاق الأشياء الموجودة فوقها وبجانبها من قبل بتلر الذي يتحرك عن بُعد. فتاة بيضاء تساعدها على الهروب منه، فتفتح معها البوابة وتجري عبر الخندق، حيث يسقط شريكها الجديد وراءها والبطلة تحبس نفسها في الحظيرة، ولا تزال تعتقد أن بتلر يطاردها.
بعد المرور عبر مكب للدمى، لفتت الفتاة عن طريق الخطأ انتباه المدعي، الذي كان جالسًا على حافة الجرف بدمية مكسورة. رد فعل عدواني على البطلة، طاردتها بينما لم تفكر في سلامتها. على الرغم من الخطر، تنقذ الفتاة التي ترتدي معطف المطر "الشريك" الباقي على قيد الحياة باللون الأبيض من السقوط على الصخور الحادة، والتي بامتنان ترمي صخرة على المدعي. نظرت الفتيات إليها لبضع ثوان وهي لم تصب بأذى، وقفت فجأة وهاجمت البطلة لسوء الحظ لم يحافظ كلاهما على توازنهما وسقطا في المحيط بعد أن تحطما وغرقا حتى الموت.
يُظهر المشهد بعد الاعتمادات كيف ركضت الفتاة ذات الرداء الأبيض (التي كانت في الواقع ست سنوات) إلى الطوافة التي تطفو عليها بعيدًا.

شخصيات لعبة Very Little Nightmares:

  1. الفتاة ذات المعطف الأصفر: بطل الرواية الرئيسي للعبة تشبه ظاهريًا "ستة" بسبب المعطف الواق من المطر الأصفر دخلت إلى العش عندما كسر بالونها سقفه.
  2. ستة: طوال القصة حاولت الهروب من العش وتواجه مرارًا وتكرارًا الفتاة ذات معطف المطر الأصفر.
  3. نيموس: مخلوقات صغيرة تشبه البشر يمكن العثور عليها أيضًا في Little Nightmares"" المتوفرة على منصة الكمبيوتر الشخصي.
  4. الحرفي: رجل عجوز بأطراف طويلة جالسًا على كرسي متحرك باستمرار.
  5. الخادم الشخصي: الخادم الشخصي للمدعي لديه موهبة التحريك الذهني.
  6. المتظاهرة: الخصم الرئيسي في اللعبة فتاة صغيرة مدللة تفضل التواصل مع ألعابها.
  7. الطفل ذو الوشاح الأحمر: طفل حررته الفتاة ذات معطف المطر الأصفر من القفص في وقت لاحق، وتم استخدام ملابسهم من قبل الحرفي لارتداء دمية جديدة للمدعى.
  8. الأطفال الذين يتم أسرهم: الأطفال الذين يتم اختطافهم من البر الرئيسي إلى العش وتم تحويل معظمهم إلى دمى.

نهاية الموضوع:

الى هنا نكون قد انتهينا من درس اليوم وأتمنى ان يكون الجميع قد استفاد من الموضوع وأتمنى منكم الاشتراك في قناتي على اليوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات للتوصل بكل ما هو جديد على قناتنا ودمُتم بحفظ الله ورعايته.
لتحميل ملف اللعبة
لتحميل تطبيق تثبيت اللعبة
google-playkhamsatmostaqltradent