recent
أخبار ساخنة

موقع الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا كل يوم بطاقة

حمود تك - HAMOD TECH
الصفحة الرئيسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوتي وأخواتي متابعي مدونة 7AMOD TECH أتمنى أن تكونوا بخير وصحة وعافية ان شاء الله
في فيديو اليوم سوف اشارك معكم موقع يمكنك من ربح المال بكل سهولة على الانترنت عن طريق تنفيذ بعض المهام المطلوبة منك بكل سهولة.

نبذة عن التطبيق :

هو عبارة عن موقع يهدف للربح من الانترنت عن طريق تنفيذك لبعض المهام المطلوبة منك والقيام بجمع النقاط وبامكان المستخدم الحصول على مكافات من الموقع يقوم هو باختيارها حسب عدد النقاط التي يمتلكها.

طريقة العمل على التطبيق :

تعتمد فكرة الموقع على تنفيذك لبعض المهمات التي يقوم الموفع بطلبها منك وسنتعرف على كيفية تنفيذ هذه المهمات ستجدون رابط التسجيل في الموقع في نهاية هذه التدوينة بعد دخولك للرابط سيظهر لك نموذج التسجيل ستقوم بملئ بياناتك وتضغط على انا لست برنامج روبوت وتسجل وبعد التسجيل سيأتيك اشعار من الموقع يطلب منك تفعيل حسابك عن طريق الرسالة التي تصلك الى الايميل وبعد التفعيل ستحصل على 100 نقطة مجانا ومن ثم ستبدء بعمل المهمات على الموقع وسنعرف ماهي طبيعة المهمات من خلال شرح خيارات الموقع :
  • surveys : من خلال هذا الخيار بأمكانك اكمال استطلاعات الرأي يوميا وستحصل على الالاف من النقاط على كل استطلاع رأي تكمله ولكن تأكد من ظهور كلمة Thanks حتى تحصل على النقاط.
  • offerwalls : من خلال هذا الخيار سوف تستطيع جمع وكسب الاف من النقاط عن طريق تحميل بعض التطبيقات والالعاب.
  • Videos : من خلال هذا الخيار سوف تستطيع كسب الكثير من النقاط عن طريق مشاهدة الفيديوهات وكل فيديو سوف تشاهده ستحصل على 80 نقطة.
  • Referrals : من خلال هذا الخيار بأمكانك دعوة اصدقائك لاستخدام الموقع عن طريق رابط الدعوة الخاص بك وستحصل على 20% من ارباح اي شخص تدعوه الى موقع بالاضافة 50 نقطة.

طرق السحب داخل التطبيق :

يدعم الموقع العشرات من طرق الدفع وسنتعرف على اهمها الان مع بعض :
  1. بطاقات جوجل بلاي
  2. بطاقات ايتونز
  3. رصيد بايبال
  4. عملة بيتكوين
  5. بطاقات ستيم
  6. بطاقات بلايستيشن
  7. بطاقات اكس بوكس
  8. بطاقات امازون
  9. بطاقات بنكية مؤقتة
  10. رصيد بايير
  11. لايت كوين
  12. بطاقات ايباي
  13. بيتكوين كاش
  14. بطاقات سبوتيفي
  15. بطاقات نيتفلكس
وطبعا كانت هذه من اشهر واهم طرق الدفع التي يدعمها الموقع علماً بأن العديد من طرق الدفع التي لم اكتبها بأمكانكم التعرف عليها عن طريق الموقع وطبعا يختلف الحد الادنى للسحب من بطاقة الى اخرى حسب قيمتها.

نهاية الموضوع :

الى هنا نكون قد انتهينا من درس اليوم واتمنى ان يكون الجميع قد استفاد من الموضوع واتمنى منكم الاشتراك في قناتي على اليوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات للتوصل بكل ماهو جديد على قناتنا ودمتم بحفظ الله ورعايته.
للتسجيل بالموقع المذكور بالشرح
google-playkhamsatmostaqltradent