recent
أخبار ساخنة

تطبيق خرافي لربح بطاقات جوجل بلاي بسهولة مع اثبات السحب

حمود تك - HAMOD TECH
الصفحة الرئيسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوتي وأخواتي متابعي مدونة 7AMOD TECH أتمنى أن تكونوا بخير وصحة وعافية ان شاء الله
في فيديو اليوم سوف اشارك معكم تطبيق يمكنك من ربح المال بكل سهولة على الانترنت عن طريق دمج السيارات مع بعضها البعض بكل سهولة.

نبذة عن التطبيق :

هو عبارة عن تطبيق يهدف للربح من الانترنت عن طريق اصطيادك للسمك والقيام بجمع المال وبامكان المستخدم الحصول على مكافات من التطبيق يقوم هو باختيارها حسب عدد قطع الالماس التي يمتلكها.

طريقة العمل على التطبيق :

تعتبر فكرة العمل على التطبيق معروفة ومطروحة قبل ذلك حيث الفكرة هي دمج بعض السيارات مع بعضها البعض للحصول على سيارة بمستوى اعلى على سبيل المثال اذا قمت بدمج سيارتين من المستوى الاول ستحصل على سيارة من المستوى الثاني وستحصل على 3000 قطعة من الالماس وعندما تقوم بدمج سيارات اكثر يرتقى مستوى حسابك للاعلى وتحصل على 3000 قطعة الماسية ايضا ويمكنك مشاهدة فيديو اعلاني قصير مدته 30 ثانية من اجل مضاعفة جائزتك وعند دخولك للتطبيق ايضاً توجه الى ايقونة Invite لاستخدام كود الدعوة هذا ( ICk9ultgp2JH ) وتوجد داخل التطبيق العديد من الخيارات سنتعرف عليها سوياً :
  • Cash : من خلال هذا الخيار ستتعرف على طرق الدفع داخل التطبيق التي يوفرها للمستخدمين.
  • Invite friends : من خلال هذا الخيار بأمكانك دعوة اصدقائك عن طريق كود الدعوة الخاص بك وكل شخص سيستخدم كودك ستحصل انت على 300 قطعة الماس وصديقك 200 قطعة الماس.
  • Spin : من خلال هذا الخيار بامكانك لعب عجلة الحظ من اجل كسب بعض الهدايا داخل التطبيق.
كما يوجد العديد من الخيارات الطويلة التي ستأخذ من الوقت الطويل لشرحها لذلك شاهد فيديو شرح التطبيق في اخر التدوينة لمعرفة باقي خيارات التطبيق لأنني قمت بشرح اهم الخيارات.

طرق السحب داخل التطبيق :

يدعم التطبيق 3 طرق للدفع لمستخدميه وهي كالتالي :
  1. بطاقات جوجل بلاي
  2. بطاقات امازون
  3. رصيد باي بال
وبطاقة جوجل بلاي الموجودة داخل التطبيق هي فئة 50$ دولار وثمنها 2 مليون قطعة الماسية وهذا السعر لا يعتبر مرتفع جدا بحيث انت ستحصل على 3000 قطعة الماس مع كل عملية دمج وستقوم بمضاعفة جائزتك ايضا عن طريق الاعلانات اما بالنسبة لبطاقات امازون فتوجد الفئات التالية وهي 5$ دولار و 10$ دولار و 30$ دولار ويختلف سعر كل بطاقة عن الاخرى بحيث بطاقة الخمسة دولار تساوي 200000 الف نقطة وبطاقة العشرة دولار تساوي 400000 الف نقطة اما بالنسبة لبطاقة ال 30$ دولار تساوي 1200000 نقطة وهذه الاسعار تنطبق ايضا على رصيد الباي بال ولا تختلف عنها بتاتاً.

نهاية الموضوع :

الى هنا نكون قد انتهينا من درس اليوم واتمنى ان يكون الجميع قد استفاد من الموضوع واتمنى منكم الاشتراك في قناتي على اليوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات للتوصل بكل ماهو جديد على قناتنا ودمتم بحفظ الله ورعايته.
لتحميل البرنامج المذكور بالشرح
لا تنسى استخدام هذا الكود لتحصل على 200 قطعة الماس
google-playkhamsatmostaqltradent