recent
أخبار ساخنة

اشحن رصيد حسابك على جوجل بلاي عن طريق هذه اللعبة الرائعة

حمود تك - HAMOD TECH
الصفحة الرئيسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوتي وأخواتي متابعي قناة حمود أبن حلب أتمنى أن تكونوا بخير وصحة وعافية ان شاء الله
في فيديو اليوم سوف اشارك معكم تطبيق اخر على قناتنا لربح بطاقات جوجل بلاي وهو متوفر على متجر بلاي.

نبذة عن التطبيق :-

هو عبارة عن تطبيق يمكنك من ربح بطاقات جوجل بلاي ورصيد PAYPAL من خلال اللعب داخل التطبيق حيث فكرة التطبيق هي عبارة عن دمج طائرات من نفس المستوى للحصول على طائرة بمستوى اعلى لتقوم بجمع نقاط بشكل أسرع وأكثر وستمكنك هذه النقاط من ربح بطاقات جوجل بلاي ورصيد لحسابك الـ PAYPAL.

طريقة العمل على التطبيق :-


في البداية طريقة العمل على التطبيق جداً سهلة بحيث أنك ستقوم بدمج طائرات من نفس المستوى مع بعضها البعض لتتمكن من الحصول على طائرات بمستوى أعلى وأقوى وتقوم بجمع نقاط بشكل اكبر ، بعد دخولك للتطبيق ستتوجه الى ايقونة صندوق الهدايا الموجودة في أعلى الشاشة على اليمين وستجد مستطيل في اسفل الشاشة يطلب منك وضع كود الدعوة وستقوم بوضع هذا الكود ( X3H3W9G ) للحصول على رصيد 2 دولار لحساب جوجل بلاي وسيتم فتح باقي خيارات العمل داخل التطبيق وبعدها ستعود للصفحة الرئيسية ستجد عدة خيارات قد أضيفت لك لم تكن موجودة قبل أستخدام كود الدعوة وسأقوم بشرحها جميعاً لكم الأن :-
1 : REDEEM :- من خلال هذا الخيار يمكنك التعرف على وسائل الدفع التي يقدمها التطبيق للحصول على أرباحك منه.
2 : GOLDEN EGGS :- في هذا الخيار ستجد 6 بيضات ذهبيات يمكنك فتح أي بيضة منهم مقابل مشاهدة اعلان داخل التطبيق وفي داخل هذه البيضة ستجد رصيد لحساب جوجل بلاي يضاف الى حسابك في التطبيق ويمكنك سحب هذا الرصيد عند الوصل للحد الادنى داخل التطبيق.
3 : TURBO :- من خلال هذا الخيار يمكنك زيادة سرعة الطائرات الخاصة بك بحيث ستزيد كذلك من ارباحك بشكل كبير ويمكنك زيادة سرعة الطائرات من خلال مشاهدة اعلان داخل التطبيق.
4 : PLANE :- ومن خلال هذا الخيار بأمكانك التعرف على مستوى الطائرات التي اصبح البرنامج يتيحها لك والتي تستطيع استعمالها كلما ارتفع مستوى حسابك في التطبيق واعلى مستوى طائرة متوفر في التطبيق هو Level 60 max.
5 : SHOP :- من خلال هذا الخيار يمكنك الحصول على بعض المميزات الرهيبة داخل التطبيق مقابل مشاهدة اعلان داخل التطبيق.

وسائل الدفع داخل التطبيق والحد الادنى للسحب :-

يدعم التطبيق وسيلتين دفع ويعتبران الوسيلتين الاشهر في العالم للدفع للمستخدمين وهم بطاقات جوجل بلاي و رصيد PAYPAL بحيث يعتبر الحد الادنى لسحب بطاقة جوجل بلاي هو 100 دولار اما بالنسبة لرصيد الـ PAYPAL فالحد الادنى للسحب من التطبيق هو 2 دولار الى الحد الاقصى داخل التطبيق وهو 200 دولار.

نهاية الموضوع :-

الى هنا نكون قد انتهينا من درس اليوم واتمنى ان يكون الجميع قد استفاد من الموضوع واتمنى منكم الاشتراك في قناتي على اليوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات للتوصل بكل ماهو جديد على قناتنا ودمتم بحفظ الله ورعايته.
لتحميل التطبيق المذكور بالشرح
اضغط هنا
لا تنسى استخدام كود الدعوة ( X3H3W9G ) لتحصل على 2 دولار وفتح خيار السحب داخل التطبيق
google-playkhamsatmostaqltradent