recent
أخبار ساخنة

منافس لتطبيق Money Cube أفضل تطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي بسهولة

حمود تك - HAMOD TECH
الصفحة الرئيسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوتي وأخواتي متابعي قناة حمود أبن حلب أتمنى أن تكونوا بخير وصحة وعافية ان شاء الله
في فيديو اليوم سوف اشارك معكم تطبيق اخر على قناتنا لربح بطاقات جوجل بلاي وهو متوفر على متجر بلاي.

نبذة عن التطبيق :-

هو تطبيق ربحي يهدف الى كسب المال عبر الانترنت من مستخدميه ومنحهم بطاقات هدايا مثل جوجل بلاي وايتونز والعديد من الهدايا الاخرى وفكرة التطبيق هي مشابهة لفكرة تطبيق Money Cube الشهير الذي اعتقد بأن الجميع يعرفه.

طريقة العمل على التطبيق :-

طريقة العمل على التطبيق لا تختلف عن طريقة عمل تطبيق Money Cube فكل ما عليك هو الضغط على مكعب الثلج الموجود في منتصف الشاشة الرئيسية لجمع النقاط وكسب بطاقات الهدايا وعند دخولك الى التطبيق ستتوجه أولاً الى صندوق الهدايا الموجود بأعلى الشاشة على اليمين وسيقوم التطبيق بتوجيهك الى صفحة اخرى بعد بالضغط عليه ومن ثم ستتوجه الى مربع وضع كود الدعوة وستقوم بوضع هذا الكود ( S3HELVF ) ليقوم التطبيق بفتح جميع خياراته ونوافذه لك وعندها ستعود الى الصفحة الرئيسية للتطبيق وستجد في اسفل الشاشة العديد من النوافذة وسنبدء بشرحها جميعاً :-
1 : INVITE :- ومن خلال هذا الخيار يمكنك دعوة اصدقائك من خلال رابط الدعوة الخاص بك وارسال رمز الدعوة الخاص بك لهم ليقوموا بالتسجيل في التطبيق واستخدام رمز الدعوة الخاص بك وسيحصل كل منهم على 300 نقطة وستحصل انت على 800 نقطة من خلال كل شخص سيقوم بأستخدام كود الدعوة الخاص بك.
2 : TASKS :- من خلال هذا الخيار يقوم التطبيق بعرض بعض التطبيقات والتي يطلب منك تحميلها من متجر بلاي مقابل الحصول على عدد معين من النقاط.
3 : REDEEM :- وفي هذا الخيار ستتمكن من سحب ارباحك داخل التطبيق بحيث يدعم التطبيق الدفع عن طريق باي بال وبطاقات جوجل بلاي وبطاقات امازون.
4 : PROFILE :- وفي هذا الخيار ستجد نافذتين واحد منهم سجل يدل على طريقة حصولك على نقاطك داخل التطبيق منعاً للغش والثاني سجل بطلبات سحبك داخل التطبيق.

طرق الدفع داخل التطبيق والحد الادني للسحب :-

يدعم التطبيق 3 طريق دفع وهي بايبال وبطاقات جوجل بلاي وبطاقات امازون اما بالنسبة للحد الادني فهو يختلف من وسيلة دفع الى اخرى حيث الحد الادنى للدفع عن طريق بايبال وهو 5 دولار ويتطلب منك جمع 150,000 الف نقطة ، والحد الادنى لبطاقة امازون بقيمة 5 دولار هي ايضاً 150,000 الف نقطة ، والحد الادنى لبطاقة جوجل بلاي بقيمة 10 دولار هي 291,300 الف نقطة.

نهاية الموضوع :-

الى هنا نكون قد انتهينا من درس اليوم واتمنى ان يكون الجميع قد استفاد من الموضوع واتمنى منكم الاشتراك في قناتي على اليوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات للتوصل بكل ماهو جديد على قناتنا ودمتم بحفظ الله ورعايته.
لتحميل التطبيق المذكور بالشرح
اضغط هنا
لا تنسى استخدام كود الدعوة ( S3HELVF ) لتحصل على 300 نقطة وفتح خيار السحب داخل التطبيق
google-playkhamsatmostaqltradent