recent
أخبار ساخنة

طريقة فصل صوت المغني عن صوت اللحن بسهولة

حمود تك - HAMOD TECH
الصفحة الرئيسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوتي وأخواتي متابعي مدونة 7AMOD TECH أتمنى أن تكونوا بخير وصحة وعافية إن شاء الله 

شرح الموقع :

هو عبارة عن موقع تستطيع استخدامه لعدة استخدامات موسيقية كثيرة ويعتبر مفيد للناس التي تحب الغناء او حتى للناس التي تحب لحن اغنية محددة ولكن لا تحب الكلمات فتستطيع التخلص من كلمات الاغنية وتحتفظ باللحن لتستمع به وسنشرح جميع مميزات الموقع الان مع بعض:-
Vocal Remover and Isolation
من خلال هذه الخاصية تستطيع فصل صوت اللحن عن صوت المغني بإستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي القوية حيث بعد رفع الاغنية التي تريدها على الموقع ستقوم خوارزميات الذكاء الاصطناعي بفصل أغنيتك المفضلة إلى مسارين منفصلين مسار الخلفية الموسيقية وغناء نظيف بدون موسيقى وعلى الرغم من التعقيد وارتفاع تكلفة الخدمة إلا أنها مجانية تماماً على هذا الموقع.
Audio Pitch Changer
من خلال هذه الخاصية تستطيع تغيير نغمة لحن الاغنية او باللغة العامية نقول نحن العرب "لحن بطيء" بحيث ستقوم برفع الاغنية المفضلة لك على الموقع وتغيير اللحن للبطيء او للسريع وتستطيع اختيار السرعة المناسبة لك كما تشاء لأنه يوجد سرعات كثيرة تختار المناسبة لك والتي سترتاح لها.
Audio Joiner
من خلال هذه الخاصية تستطيع دمج عدة أغاني لك بحيث اذا اردت دمج عدد من الاغاني للمغني المفضل لديك تستطيع استعمال هذا الخيار الموجود في الموقع بدل استخدام بعض التطبيقات التي تكون مليئة بالاعلانات.
Song Key Finder
من خلال هذه الخاصية تستطيع ايجاد اسم اغنية اذا كنت لا تعلم اسمها على سبيل المثال اذاكان لديك مقطع فيديو فيه اغنية تعجبك او حتى مقطع موسيقي من اغنية تعجبك ولكن لا تعلم اسم هذه الاغنية تستطيع تحويل الفيديو الى صوت عن طريق اي موقع او اي تطبيق من متجر بلاي وتقوم برفع المقطع على الموقع ومن خلال هذه الخاصية ستستطيع الحصول على اسم الاغنية التي تريدها.

كما يوجد في الموقع المزيد من الخصائص ولكن تطرقت لأهم الخصائص التي اعجبتني ومن وجهة نظري هي الافضل في الموقع وتستطيع تصفح الموقع لتعلم المزيد من الخصائص كما أن الموقع يدعم اللغة العربية وهذا سيساعدك في تصفحه واستخدامه.

نهاية الموضوع :

الى هنا نكون قد انتهينا من درس اليوم وأتمنى ان يكون الجميع قد استفاد من الموضوع وأتمنى منكم الاشتراك في قناتي على اليوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات للتوصل بكل ما هو جديد على قناتنا ودمُتم بحفظ الله ورعايته.

رابط الموقع المذكور في الشرح

اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent