recent
أخبار ساخنة

تطبيق ربح المال عبر المشي أكثر تطبيق مربح

حمود تك - HAMOD TECH
الصفحة الرئيسية

   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوتي وأخواتي متابعي مدونة 7AMOD TECH أتمنى أن تكونوا بخير وصحة وعافية إن شاء الله

نبذة عن التطبيق :

هل توقعت بيوم من الأيام ان تربح المال من خلال ممارسة الرياضة هذا بالضبط ما يقدمه لكم تطبيق Sweatcoin عبارة عن تطبيق يحفزك على ممارسة الرياضة مثل الركض او المشي وبالمقابل ستربح معه جوائز ومعدات رياضية وعملات رقمية تابع الشرح في الأسفل.

شرح التطبيق :

Sweatcoin هو تطبيق جديد من تطبيق عداد الخطوات وتتبع النشاط الذي يدفع لك العملة الرقمية Sweatcoin ( عملة العرق ) لخطواتك التي تمشيها ويمكنك أن تنفقها على الأدوات الرياضية والتدريب على اللياقة البدنية والتغذية الصحية وغير ذلك الكثير ,  Sweatcoin هو متتبع للإنجازات للأجيال الجديدة ، فهو يحول خطواتك إلى عملة رقمية جديدة تسمى sweatcoins ( عملة العرق ). تستطيع إنفاق الأموال المكتسبة على السلع والخدمات والتجارب مع شركاء التطبيق أو المستخدمين الآخرين ، أو تبرع للجمعيات الخيرية أو تبادلها مع أصدقائك وعائلتك لأي شيء تريده وشعار التطبيق هو ( كلما تحركت أكثر كلما أصبحت أكثر لياقة وصحة كلما أصبحت أكثر ثراءً , الحركة لها قيمة مع تعقب العمل! اكسبها مع الاستفادة من صحتك).
مع Sweatcoin ، يمكنك أيضًا ممارسة الرياضة في المنزل أو في الخارج وستكافئ بالعملات الرقمية سيسمح لك متعقب نشاط Sweatcoin بتتبع تقدمك: عد الخطوات ومراقبة نشاط التمرين. مع Sweatcoin ستتمكن من استرداد العروض مجانًا بفضل سوقنا بخصومات ومنتجات حصرية. سواء كنت ترغب في الحصول على لياقة بدنية أو فقدان الوزن أو تتبع مستوى لياقتك ، ستجد Sweatcoin التطبيق المثالي للبقاء في صحة جيدة. يمكنك استخدام Sweatcoin على هاتفك الذكي (Android أو iPhone) وفي ساعتك الذكية (حاليًا على Apple Watch ، ترقبوا التوافق مع Android Wear). عليك أن تأخذ خطوة واحدة فقط لتبدأ!

ميزات التطبيق :

عداد الخطى: سيتم تشغيل Sweatcoin في الخلفية ، دون إهدار للبطارية ، لحساب خطواتك على أنها متتبع مسافة و pacer.
Marketplace: احصل على عروض حصرية مجانية وجوائز وخصومات لن تجدها في أي مكان آخر. يمكنك استبدال العملات المعدنية التي تحصل عليها من خلال البقاء نشطًا ، مما يجعل تطبيق Sweatcoin التعقب أول عملة قائمة على الصحة على الإطلاق.
التمويل الجماعي: إذا أردت ، يمكنك أيضًا المساعدة في تحديد أسباب هذا الأمر بالنسبة لك من خلال نشاطك. استخدم عملاتك المكتسبة للمساعدة في المشاريع الخيرية المختلفة من قبل المنظمات غير الحكومية التي تتعاون معنا. سنمنح هذه المنظمات العملة الورقية (الدولار والجنيه واليورو) بمجرد أن تتبرع من Sweatcoins لقضيتها.
المشاركة الاجتماعية: هل أردت يومًا تنظيم مسابقة خطوة مع أصدقائك؟ أو إنشاء مجموعة مع عائلتك والتعاون لتحقيق هدف مشترك؟ ابق على اتصال ، لأننا نجدد Sweatcoin من خلال قوائم المتصدرين والمسابقات والإنجازات والمزيد (هذه الميزات في مرحلة تجريبية حاليًا ، لذلك قد تضطر إلى الانتظار بضعة أسابيع للحصول عليها).
قم بإعداد هدفك: سواء كان لديك قرار للعام الجديد أو كنت ترغب فقط في تحدي خطوة ، يمكنك إعداد هدف وتتبعه على Sweatcoin. لا تتساءل كيف تحسب خطواتك وأميالك ، فقط قم بذلك!
الأمان: تستخدم Sweatcoin خوارزمية خاصة بها لحساب خطواتك. وهذا يعني أنه على عكس التطبيقات الأخرى ، لا نتتبع موقعك ولا يتعين علينا مشاركة أي معلومات مع طرف ثالث. بياناتك ملكك فقط (وستظل كذلك دائمًا!).

نهاية الموضوع :

الى هنا نكون قد انتهينا من درس اليوم وأتمنى ان يكون الجميع قد استفاد من الموضوع وأتمنى منكم الاشتراك في قناتي على اليوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات للتوصل بكل ما هو جديد على قناتنا ودمُتم بحفظ الله ورعايته.
لتحميل التطبيق المذكور في الشرح

google-playkhamsatmostaqltradent