recent
أخبار ساخنة

اسهل تطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي واضمن لك بأن تربح بطاقة من هذا التطبيق

حمود تك - HAMOD TECH
الصفحة الرئيسية

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوتي وأخواتي متابعي مدونة 7AMOD TECH أتمنى أن تكونوا بخير وصحة وعافية إن شاء الله

نبذة عن التطبيق :

عبارة عن تطبيق جديد للربح من الانترنت وفكرة هذه التطبيق مطروحة قبل كذلك وسننتقل الان واياكم الى الشرح.

طريقة العمل على التطبيق :

يعتبر التطبيق عبارة عن لعبة سهلة جداً فكرتها دمج الارقام بحيث عند بدئك باللعب ستجد على شاشتك مربع كبير يحتوي على عدد من المربعات الصغيرة وفي كل مربع ستجد رقم زوجي على سبيل المثال ( 2 , 4 , 8 , 16 , 32 ) إلخ … ، كل ما عليك فعله هو دمج الارقام المتشابهة والتي تكون بجانب بعضها البعض على سبيل المثال اذا وجدت مربعين يحتويان على رقم 2 بجانب بعض فما عليك سوى الضغط على أحدهما وسيتم دمجهما ويصبحا مربع واحد والرقم يتم جمعه يعني سيصبح لديك مربع يحتوي على الرقم 4 وعند دمجك للمربعات بهذا الشكل ستحصل على كوينز وهذه الكوينز ستقوم بأستبداله ببطاقات هدايا من أختيارك.

وليست هذه الطريقة الوحيدة  لجمع الكوينز فالتطبيق يمنحك مهمات واذا قمت بتنفيذها ستحصل على كوينز مثل العب لمدة 30 دقيقة واكسب 3000 كوينز او اجمع 10,000 كوينز اثناء اللعب واربح 5000 كوينز وتوجد العديد من المهمات السهلة وأيضاً كلما ارتقى مستوى حسابك للأعلى ستحصل 1000 كوينز على سبيل المثال عند ارتقاء حسابك من مستوى 1 الى مستوى 2 ستحصل على 1000 كوينز أيضاً وليست هذه الخيارات الوحيدة التي تمكنك من كسب الكوينز في التطبيق هناك خيارات اخرى ستمنحك كوينز بشكل مبالغ فيه وبصراحة يعتبر هذا من أفضل التطبيقات الربحية التي استخدمتها.

وهناك نقطة مهمة اريد تنبيهكم بشأنها وهي خيار السحب عند تسجيلك في التطبيق للمرة الاولى لن تجد خيار السحب مفتوح لك وسيتوجب عليك التوجه الى خيار invite friends في اعلى يسار الشاشة تحت اشارة الضبط واستخدام كود الدعوة هذا ( 83VFUZU ) وستحصل على 1200 كوينز وبالاضافة الى ذلك سيتم فتح خيار السحب لك.

واليكم الآن بعض الخيارات داخل التطبيق والتي ستمنحكم الكوينز بشكل هائل :-

  • invite friends : وهذا يعتبر من اهم خيارات التطبيق لكسب الكوينز حيث ستتمكن من خلاله بدعوة اصدقائك لإستخدام التطبيق عن طريق رابط الدعوة وكود الدعوة الخاص بك وكل شخص سيستخدم كود الدعوة الخاص بك سيحصل على 1200 كوينز وسيتم فتح خيار السحب له وانت ستحصل على 3200 كوينز.
  • spin : من خلال هذا الخيار يمكنك لعب عجلة  الحظ حيث يتواجد داخل هذه العجلة من الهدايا ( كوينز , رصيد بايبال وهمي , تذكرة لعب اخرى ).
  • offers : من خلال هذا الخيار يمكنك الحصول على عروض لتحميل الالعاب والتطبيقات مقابل الحصول على كوينز بكم هائل جداً.

طرق السحب داخل التطبيق :

يستخدم هذا التطبيق العديد من طرق الدفع المعروفة والمشهورة على الإنترنت وهي كالتالي :-
  1. Google Play Card
  2. PayPal
  3. Amazon Card
  4. iTunes Card
  5. Steam Card
  6. PlayStation Card
  7. Xbox Card

نهاية الموضوع :

الى هنا نكون قد انتهينا من درس اليوم واتمنى ان يكون الجميع قد استفاد من الموضوع واتمنى منكم الاشتراك في قناتي على اليوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات للتوصل بكل ماهو جديد على قناتنا ودمُتم بحفظ الله ورعايته.
لتحميل التطبيق المذكور في الشرح
لاتنسى استخدام كود الدعوة هذا 83VFUZU ) لتحصل على 1200 كوينز وفتح خيار السحب داخل التطبيق
google-playkhamsatmostaqltradent