recent
أخبار ساخنة

كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

حمود تك - HAMOD TECH
الصفحة الرئيسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوتي وأخواتي متابعي قناة حمود أبن حلب أتمنى أن تكونوا بخير وصحة وعافية ان شاء الله
في فيديو اليوم سوف اشارك معكم تطبيق جديد يمكنك من ربح بطاقات جوجل بلاي و رصيد بايبال وبطاقات امازون وهو موجود على متجر بلاي .

نبذة عن التطبيق :

هو تطبيق يجمع لك بعض الالعاب على الانترنت في صفحة واحد تعرض اعلانات ويطلب منك التصفح ولعب الالعاب للحصول على نقاط واستبدالها ببطاقات هدايا التي تختارها انت .
طريقة التسجيل في التطبيق :
عندما تقوم بتحميل التطبيق وفتحه ستتوجه الى هذا الخيار 👤 الموجود في اعلى يسار الصفحة ثم الضغط عليها بعدها ستقوم بالتسجيل عن طريق حسابك في فيسبوك او بريدك الجيميل وانا انصحكم بالتسجيل عن طريق الجيميل .

طريقة العمل على التطبيق :

التطبيق عبارة عن العاب موجودة في الانترنت وقام هذا التطبيق بجمعها في صفحة واحدة وقام بعرض أعلانات على هذه الصفحة ليتمكن من الربح من مشاهدة الزوار لهذه الصفحة ويطلب منك التطبيق التصفح في هذه الصفحات حيث يوجد في الواجهة الرئيسية عدة صفحات يبلغ عددها 8 هناك منها 5 صفحات التي تطلب منك التصفح واللعب في التطبيق و صفحة للعبة عجلة الحظ التي تسمى ب Spin و صفحة للعبة مسح الشاشة التي تسمى Scratch و صفحة يُعرض فيها بعض التطبيقات التي يطلب منك التطبيق تحميلها مقابل الحصول على نقاط واستبدال هذه النقاط ببطاقات هدايا كما يوجد خيار لدعوة الاصدقاء عن طريق رابط الدعوة و كود الدعوة الخاص بك وكل شخص سوف تقوم بدعوته وسيقوم بأستخدام كود الدعوة الخاص بك سيحصل هو على 300 نقطة بالاضافة الى فتح خيار السحب وستحصل انت على 800 نقطة لكل شخص تقوم بدعوته وتستطيع أستخدام كود الدعوة الخاص بي ( L49G8UE ) عند تسجيلك بالتطبيق لأول مرة لفتح خيار السحب والحصول على 300 نقطة .

طرق الدفع المتوفرة في التطبيق :

يدعم التطبيق العديد من طرق الدفع ومن اهمها التالي :
1 : بطاقات جوجل بلاي
2 : رصيد بايبال
3 : بطاقات امازون
4 : بطاقات ايتونز
5 : بطاقات اكس بوكس
6 : بطاقات ستيم
7 : بطاقات بلايستيشن

نهاية الموضوع :

الى هنا نكون قد انتهينا من درس اليوم اتمنى ان تكون قد استفدت من فيديو اليوم بأمكانك مشاهدة فيديو التطبيق على قناتي على يوتيوب للتعرف على التطبيق بشكل أكثر .
لتحميل التطبيق المذكور بالشرح
اضغط هنا
لا تنسى أستخدام كود الدعوة ( L49G8UE ) للحصول على 300 نقطة وفتح خيار السحب .
google-playkhamsatmostaqltradent