recent
أخبار ساخنة

كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي عن طريق لعب هذه اللعبة الرائعة

حمود تك - HAMOD TECH
الصفحة الرئيسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوتي وأخواتي متابعي مدونة 7AMOD TECH أتمنى أن تكونوا بخير وصحة وعافية ان شاء الله

نبذة عن التطبيق :

عبارة عن تطبيق جديد يهدف للربح من الانترنت عن طريق لعب لعبة ضرب السكاكين في القطع الخشبية الدائرية التي ستكون تدور بأستمرار لتواجه الصعوبة في ضرب السكاكين.

طريقة العمل على التطبيق :

طريقة العمل على التطبيق سهلة ومميزة حيث هو عبارة عن لعبة knife dash تقوم فكرتها على ضربك لبعض السكاكين على قطع خشبية وتمنع اصطدام السكاكين ببعضها البعض ويعتبر هذا التطبيق سهلة جدا ويوفر بعض المزاية الخفيفة والبسيطة التي ستساعدك على جمع النقاط واستبدالها ببطاقات هدايا تختارها انت والان سنقوم بشرح بعض الخيارات التي يوفرها التطبيق للمستخدمين :
  • Redeem 1 : من خلال هذا الخيار ستجد 6 صناديق ستقوم بفتحها وستحصل على رصيد تقوم بتجميعه وتسحبه عند الحد الادنى لحساب البايبال وبأمكانك كل ساعة فتح 6 صناديق.
  • Invite : من خلال هذا الخيار بأمكانك دعوة اصدقائك لاستخدام التطبيق واذا قمت بدعوة 150 صديق تحصل على رصيد 5 دولار بايبال واذا قمت بدعوة 500 صديق ستحصل على 10 دولار رصيد بايبال واذا قمت بدعوة 800 صديق ستحصل على على 15 دولار رصيد بايبال.
  • Redeem 2 : من خلال هذا الخيار سوف تقوم بسحب بطاقات الهدايا التي تريدها وسنتعرف على طرق الدفع التي يدعمها التطبيق في الفقرة التالية.

طرق الدفع داخل التطبيق :

يدعم التطبيق 3 طرق مختلفة وهي كالتالي :
  1. بطاقات جوجل بلاي
  2. رصيد بايبال
  3. بطاقات امازون
وتختلف قيمة الحد الادنى من طريقة لاخرى وبحسب قيمة البطاقة.

نهاية الموضوع :

الى هنا نكون قد انتهينا من درس اليوم واتمنى ان يكون الجميع قد استفاد من الموضوع واتمنى منكم الاشتراك في قناتي على اليوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات للتوصل بكل ماهو جديد على قناتنا ودمتم بحفظ الله ورعايته.
لتحميل البرنامج المذكور في الشرح
اضغط هنا
لا تنسى استخدام هذا الكود ( 6ISOSUTW ) لتحصل على 600 قطعة الماس
google-playkhamsatmostaqltradent