recent
أخبار ساخنة

أضغط وأحصل على بطاقة جوجل بلاي أسرع ماذا تنتظر

حمود تك - HAMOD TECH
الصفحة الرئيسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوتي وأخواتي متابعي قناة حمود أبن حلب أتمنى أن تكونوا بخير وصحة وعافية ان شاء الله
في فيديو اليوم سوف اشارك معكم تطبيق اخر على قناتنا لربح بطاقات جوجل بلاي وهو متوفر على متجر بلاي.

نبذة عن التطبيق :-

هو عبارة عن تطبيق يهدف للربح من الانترنت ويقوم بمنح مستخدمين التطبيق جوائز يقوم المستخدم بتحديدها بعد تجميع الحد الادنى للمكافأة التي يختارها المشتخدم في التطبيق.

طريقة العمل على التطبيق :-


طريقة العمل على التطبيق سهلة جدا بحيث فكرته مشابهة لتطبيق Money Cube بعد الدخول الى التطبيق ستقوم بالضغط على كيس الهدايا الموجود في منتصف الشاشة وستلاحظ بأن الخط الموجود فوق كيس الهدايا قد بدء بالامتلاء وعندما ينتهي امتلاء هذا الخط ستحصل على نقاط ذهبية او رصيد لحساب جوجل بلاي يمكنك سحبه بعد الوصول للحد الادنى وهو 50 دولار ، ولكن هناك خطوة مهما يجب عليك فعلها بعد الدخول للتطبيق وهي استخدام كود دعوة ليقوم التطبيق بفتح جميع مميزاته وخصائصه لك على سبيل المثال بعد دخولك للتطبيق اول مرة لن تجد ايقونة السحب وذلك بسبب عدم استخدامك كود دعوة والمشكلة بسيطة لذلك سوف تتوجه الى خيار Invite وستضع كود الدعوة هذا ( AUQFPVL ) في المربع الموجود اعلى الشاشة لتحصل على 300 نقطة وستفتح جميع مميزات التطبيق ودعونا نتعرف عليها واحدة تلو الاخرى :-
1 : Invite :- من خلال هذه الميزة تستطيع دعوة اصدقائك الى التطبيق وجعلهم يستخدموا كود الدعوة الخاص بك وستحصل على 800 نقطة من كل شخص سوف يقوم بأستخدام كود الدعوة الخاص بك.
2 : Games :- في هذا الخيار سوف تجد بعض الالعاب المتوفرة في التطبيق والتي من خلال لعبك لها ستحصل على نقاط ذهبية او ستحصل على رصيد لحساب جوجل بلاي.
3 : Redeem :- في هذا الخيار ستجد وسائل الدفع التي يوفرها التطبيق للمستخدمين ويدعم التطبيق العديد من طرق الدفع وسنتعرف عليهم جميعاً في نهاية التدوينة هذه.
4 : Special :- في هذا الخيار ستجد بعض التطبيقات التابعة لهذه الشركة والتي تطلب منك تحميلها مقابل الحصول على بعض النقاط.
5 : Video Chest :- في هذا الخيار تستطيع مشاهدة 5 فيديوهات في كل ساعة مقابل الحصول على نقاط ذهبية او رصيد لحساب جوجل بلاي.
6 : Free Chest :- في هذا الخيار ستقوم بفتح صندوق مجاني كل نصف ساعة وستحصل على مكافأة اما نقاط ذهبية او رصيد جوجل بلاي.
7 : Speed ×2 :- في هذا الخيار يمكنك زيادة سرعة الخط الموجود اعلى كيس الهدايا الى الضعف لمدة محدودة وتستطيع زيادة هذه المدة كلما شاهدت اعلانات داخل هذا الخيار.
8 : Coins +20% :- في هذا الخيار يمكنك زيادة ارباحك الى 20 % لمدة محدودة وتستطيع زيادة هذه المدة كلما شاهدت فيديوهات اعلانية.

وسائل الدفع داخل التطبيق والحد الادنى للسحب :-

يدعم التطبيق العديد من وسائل الدفع ولنتعرف عليها مع بعض ( بطاقات جوجل بلاي ، رصيد PayPal ، بطاقات ايتونز ، بطاقات امازون ، بطاقات ستيم ، بطاقات اكس بوكس ، بطاقات بلايستيشن ) كما يختلف الحد الادني للسحب من طريقة لاخرى بحيث يعتبر الحد الادنى لكل من بطاقات ستيم و بطاقات امازون ورصيد PayPal هو 5$ دولار ويمكنك سحبهم بعد تجميعك لـ 105,000 الاف نقطة ، أما بالنسبة  للحد الادنى لسحب بطاقات جوجل بلاي وبطاقات ايتونز و بطاقات اكس بوكس وبطاقات بلايستيشن هو 10$ دولار ويمكنك سحبهم بعد تجميعك لـ 204,000 الاف نقطة.

نهاية الموضوع :-

الى هنا نكون قد انتهينا من درس اليوم واتمنى ان يكون الجميع قد استفاد من الموضوع واتمنى منكم الاشتراك في قناتي على اليوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات للتوصل بكل ماهو جديد على قناتنا ودمتم بحفظ الله ورعايته.
لتحميل التطبيق المذكور بالشرح
اضغط هنا
لا تنسى استخدام كود الدعوة ( AUQFPVL ) لتحصل على 300 نقطة وفتح خيار السحب داخل التطبيق
google-playkhamsatmostaqltradent