recent
أخبار ساخنة

تطبيق يفوق الخيال يمنحك بطاقات جوجل بلاي مجاناً وبسهولة تامة

حمود تك - HAMOD TECH
الصفحة الرئيسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوتي وأخواتي متابعي قناة حمود أبن حلب أتمنى أن تكونوا بخير وصحة وعافية ان شاء الله
في فيديو اليوم سوف اشارك معكم تطبيق اخر على قناتنا لربح بطاقات جوجل بلاي وهو متوفر على متجر بلاي.

نبذة عن التطبيق :-

هو عبارة عن تطبيق برازيلي يهدف للربح من الانترنت ويقوم بمنح مستخدمين التطبيق جوائز يقوم المستخدم بتحديدها بعد تجميع الحد الادنى للمكافأة التي يختارها المشتخدم في التطبيق.

طريقة العمل على التطبيق :-

طريقة العمل على التطبيق سهلة جدا فهو عبارة عن لعبة مشابهة للعبة قطع الفواكه الشهيرة Fruit Ninja تقوم بقطع الفواكه التي تعرض على الشاشة مقابل الحصول على بطاقات هدايا ولكن في البدايا وعند دخولك للتطبيق لأول مرة ستنبثق لك نافذة تطلب منك استخدام كود دعوة مقابل الحصول على 1000 نقطة وسوف تقوم بأستخدام هذا الكود ( 631652 ) وستحصل على 100 نقطة وسيتم فتح نافذة السحب في التطبيق لك ويدعم هذا التطبيق خيارات عديدة يمكنك التعرف عليها من خلال الفيديو الموجود في اخر هذه التدوينة.

وسائل الدفع داخل التطبيق :-

يدعم التطبيق العديد من طرق الدفع ولكن تختلف من دول لاخرى على سبيل المثال فهو يدعم بطاقات امازون ورصيد Paypal وفي دولة البرازيل يدعم بطاقات جوجل بلاي ورصيد Paypal وباقي الدول التي يدعمها التطبيق يوفر فيها رصيد Paypal فقط.

نهاية الموضوع :-

الى هنا نكون قد انتهينا من درس اليوم واتمنى ان يكون الجميع قد استفاد من الموضوع واتمنى منكم الاشتراك في قناتي على اليوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات للتوصل بكل ماهو جديد على قناتنا ودمتم بحفظ الله ورعايته.
لتحميل التطبيق المذكور بالشرح
لا تنسى استخدام كود الدعوة ( 631652 ) لتحصل على 100 نقطة وفتح خيار السحب داخل التطبيق.
google-playkhamsatmostaqltradent