recent
أخبار ساخنة

اهم الطرق لحماية حسابك على فيسبوك من الاغلاق و القرصنة من قبل الهاكرز

حمود تك - HAMOD TECH
الصفحة الرئيسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوتي وأخواتي متابعي قناة حمود أبن حلب أتمنى أن تكونوا بخير وصحة وعافية ان شاء الله
في درس اليوم سنتعرف على اهم الطرق التي ستحمي حسابك على فيس بوك من الاغلاق من قبل الشركة او قرصنته من قبل الهاكرز لذلك تابع معنا في هذه التدوينة اى النهاية حتى تستفيد من هذا الشرح.

شروط حماية حسابك على فيسبوك من الاغلاق :

في البداية يجب ان يكون عمرك فوق 13 سنة فما فوق حتى تستطيع تتبع هذه الخطوات :
اولاً :
يجب وضروري ان يكون حسابك على فيسبوك يحتوي على اسمك الحقيقي واذا كان حسابك ليس مسمى بالاسم الحقيقي حالياً سارع لتغيير اسمك وتبديله بالاسم الحقيقي والا سوف يتم اغلاق حسابك على فيسبوك عن قريب وعندها لن تستطيع أسترجاع الحساب نهائيا.
ثانياً :
بعد تغيير اسمك على فيسبوك الى الاسم الحقيقي ويفضل ان يكون نفس الاسم تماماً الموجود ببطاقة هويتك الصادرة عن الجهات الحكومية او جواز السفر ستذهب الى حسابك الشخصي وتقوم بتغيير تاريخ ميلادك الى نفس التاريخ الموجود ببطاقة هويتك او جواز السفر هذا سيساعد على تأمين حسابك بشكل اكثر ثم ستقوم بتغيير مدينة المنشأ الى المدينة التي ولدت فيها ومسجلة على بطاقة هويتك وبهكذا تكون قد قمت بتأمين حسابك على فيسبوك من الاغلاق.
ثالثاً :
وفي حال تم اغلاق حسابك عن طريق فيسبوك فلا داعي للقلق فكل ما عليك فعله هو ارسال صورة مطابقة وواضحة عن بطاقة هويتك او جواز السفر الى فيسبوك سيتم الرد عليك بتأكيد حسابك على فيسبوك واعادة تنشيطه من جديد وعندها ستكون قد قمت بتأكيد حسابك على فيسبوك من قبل الشركة نفسها وبدون اي تعب او عناء او قلق.

شروط وطريقة حماية حسابك على فيسبوك من القرصنة والاختراق من قبل الهاكرز :

اولاً :
يجب عيك وضع رقم هاتفك في حسابك وسيتم ارسال رمز تفعيل يتكون من 6 ارقام يجب عليك ادخاله في خانة تأكيد رقم الهاتف.
ثانياً :
بعد تأكيد رقم هاتفك في الحساب ستتوجه الى الاعدادات / الامان وتسجيل الدخول / استخدام المصادقة الثنائية ثم ستضغط على بدء الاستخدام وسيخيرك بين تطبيق مصادقة ثنائية او استخدام رقم الهاتف اختار رقم الهاتف ثم اضغط التالي بعدها سيرسل لك رمز الى رقم هاتفك مكون من 6 ارقام ستضعه في المربع ثم اضغط على تأكيد وهكذا في حال قام احد الاشخاص بفتح حسابك على فيسبوك من اي موقع في العالم سيطلب منه الرمز الذي تم ارساله الى رقمك المكون من 6 ارقام وانت كذلك لن تستطيع فتح حسابك على فيسبوك الى بعد ان تضع الرمز الذي تم ارساله الى رقمك.

نهاية الموضوع :

وبهكذا نكون قد انتهينا من درسنا هذا وشاركت معكم اهم الطرق لحماية حسابك على فيسبوك من الاغلاق او الاختراق من قبل القراصنة واتمنى ان تقوم بزيارة قناتي على يوتيوب في حال استفدت من هذا الدرس ودمتم بحفظ الله ورعايته.
google-playkhamsatmostaqltradent